Loading ...

طقس الليلة وغدًا أمطار رعدية ورياح وصواعق

طقس الليلة وغدًا أمطار رعدية ورياح وصواعق
how to make money online,make money with google adsense,how to make money with google adsense,make money online,how to make money on youtube without adsense,make money with adsense,adsense,google adsense,how to make money with adsense,how to make money from google adsense,how to make money,how to make money on youtube,make money,make money on youtube,how to make money from adsense

تتواصل  مؤشرات التقلبات الجوية مساء اليوم السبت 23 نوفمبر 2019، وتتواصل  الأمطار مؤقتا رعدية وتكون أحيانا غزيرة بمناطق أقصى الشمال مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

فيما ستكون الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وأثناء ظهور السحب الرعدية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س داخل البلاد مع دواوير رملية محلية بالجنوب أما البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وتتراوح الحرارة ليلا بين 09 و 14 درجة و تكون في حدود 06 درجة بالمرتفعات.

وتوقع المعهد الوطني للرصد الجوي ، أن تتواصل غدا الاحد 24 نوفمبر 2019، الأمطار متفرقة بالشمال ومحليا المناطق الشرقية للوسط والجنوب.

وتكون الريح من القطاع الغربي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وتصل محليا إلى 100 كلم/س في شكل هبات ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق. أما  البحر هائج فشديد الهيجان بالشمال وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وتكون الحرارة في انخفاض  حيث تتراوح القصوى بين 10 و 14 درجة بالمناطق الغربية و بين 14 و 19 درجة ببقية الجهات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

marfeel