Loading ...

Free Traffic | Search Engine

Free Traffic | Search Engine


تستوعب حركة المرور المشاة والسيارات والحيوانات الراكبة أو القطيعة والقطارات ووسائل النقل المختلفة التي تستخدم الطرق العامة للرحلة والنقل.

تحكم المبادئ التوجيهية القانونية لحركة المرور زوار الموقع وتعدلهم ، حتى عندما تتكون لوائح الشارع من إرشادات قانونية لزوار الموقع ولوائح عارضة يمكن أن تكون قد تطورت على مر السنين لتسهيل تعويم زوار الموقع بشكل منظم وجيد التوقيت. عادة ما يكون لدى زوار الموقع المنظمين أولويات وممرات وممرات مناسبة وطريقة مناسبة وزوار الموقع عند التقاطعات.

يتم إعداد حركة المرور رسميا في الكثير من الولايات القضائية ، مع الممرات المميزة أو التقاطعات أو التقاطعات أو التقاطعات أو تنبيهات زوار الموقع أو الأعراض والأعراض. غالبا ما يتم تصنيف حركة المرور حسب النوع: سيارة ثقيلة ، سيارة مختلفة ، ومشاة. يمكن للدروس المختلفة أيضا أن تتناسب مع حدود السرعة والارتفاق ، أو يمكن فصلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لدى بعض الولايات القضائية لوائح فريدة ومعقدة للغاية في الشارع حتى مع اعتماد البعض الآخر بشكل أكبر على خبرة السائقين غير المعتادة واستعدادهم للتعاون

تنتج المنظمة عموما مزيجا أعلى من حماية الرحلة وكفاءتها. الأحداث التي تعطل العوامة ويمكن أن تحفز زوار الموقع على التدهور مباشرة إلى فوضى غير منظمة تتكون من إنتاج الشارع ، والاصطدامات ، والجزيئات داخل الطريق. على الطرق السريعة المزدحمة بشكل خاص ، يمكن أن يستمر اضطراب طفيف أيضا في ظاهرة تسمى موجات زوار الموقع. يمكن أن يؤدي الانهيار الكامل للشركة أيضا إلى ازدحام زوار الموقع والجمود. تحتوي عمليات محاكاة زوار الموقع المستعدين بانتظام على نظرية الاصطفاف والتكتيكات العشوائية ومعادلات الفيزياء الرياضية المنفذة على زوار الموقع العائمين.

أصل الكلمة وأنواعه

كانت عبارة زوار الموقع في البداية تعني "التجارة" وهي مشتقة من الفعل الإيطالي القديم trafficare والاسم traffico. مكان انطلاق العبارات الإيطالية غير واضح. تتكون الاقتراحات من trafegar الكاتالونية "decant" ، وهو فعل لاتيني مبتذل مفترض transfricare "فرك طوال الوقت" ، وهو مزيج لاتيني مبتذل مفترض من trans- و facere "اصنع أو افعل" ، و "توزيع" تشرق العربية ،

بالإضافة إلى اللوائح ذات الصلة عن طريق التقصير ، يجب إطاعة أعراض وأعراض زوار الموقع وإضاءة زوار الموقع ، ويمكن إعطاء الأوامر عن طريق ضابط شرطة ، سواء تلقائيا أو عندما يدير زوار موقع الجادة جولة في ربع الإنتاج ، أو تطور القدر ، أو تعطيل الطريق المختلف.

يجب أن تكون هذه اللوائح معلقة من التكتيكات الميكانيكية المطلوبة لأداء السيارة. انظر باستخدام.

اتجاه

يجب أن تكون حركة المرور المتجهة بطرق عكسية بعيدة كوسيلة لعدم تجنب كل طريقة مختلفة. المبدأ التوجيهي الحاسم الأقصى هو ما إذا كان يجب الاستفادة من اليسار أو 1/2 الصحيح من الشارع.

أنظمة المرور

في العديد من الدول ، يتم تدوين لوائح الشارع ، بدءا من ضرورات الجنايات والعقوبات على خرقها.

في المملكة المتحدة ، يتم تحديد اللوائح معداخل قانون الطرق السريعة ، والذي يتضمن الآن واجبات لم تعد الأكثر فعالية ولكن بالإضافة إلى التوصية بشأن طريقة للطاقة بشكل معقول وآمن.

في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم تنظيم الإرشادات القانونية لزوار الموقع عن طريق الولايات والبلديات عبر رموز زوار الموقع الخاصة بكل منها. وتستند معظم هذه في المقام الأول تماما على الأقل في مكون في قانون المركبات الموحد ، ولكن هناك إصدارات من مملكة إلى أخرى. في ولايات مثل فلوريدا ، يتم فصل تنظيم زوار الموقع وتنظيم المحتالين. لذلك ، باستثناء الشخص الذي يفر من مسرح تطور القدر أو يرتكب جريمة قتل أو قتل غير متعمد ، فهو المسؤول الأكثر فعالية عن جريمة زائر موقع قاصر. ومع ذلك ، فإن الولايات بما في ذلك ساوث كارولينا قد جرمت تماما تنظيم زوار موقعها ، لذلك ، على سبيل المثال ، يكون المرء مسؤولا عن جنحة بأمانة للسفر خمسة أميال فوق قيود الأسعار.

زوار الموقع المنظمون

أولوية

غالبا ما تدخل المركبات في معركة مع سيارات ومشاة مختلفين بسبب حقيقة أن أدلة الرحلة المقصودة تتقاطع ، وبالتالي تتدخل في طرق كل مختلفة. يعرف المبدأ المعروف الذي يحدد من لديه الحق في التحرك أولا باسم "حسن الخلق" أو "الأسبقية". فهو يحدد من لديه الحق في تطبيق الجزء المتعارض من الشارع ومن الذي يجب أن يحضر حتى يفعل العكس ذلك.

وكثيرا ما تستخدم العلامات والتنبيهات والعلامات والوظائف المختلفة لجعل الأسبقية واضحة. بعض الأعراض والأعراض ، بما في ذلك إشارة الوقاية ، تكاد تكون عالمية. عندما لا يكون هناك أي أعراض أو أعراض أو علامات ، توجد لوائح غير عادية تعتمد على الموقع. تتقلب لوائح الأسبقية الافتراضية هذه بين المواقع الدولية ، ويمكن أن تتراوح حتى داخل المواقع الدولية. وتتجسد الاتجاهات الأقرب إلى التوحيد في مرحلة عالمية عن طريق اتفاقية فيينا بشأن لافتات الطرق

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

marfeel