Loading ...

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس والربح من بلوجر شروط القبول في ادسنس

 شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس والربح من بلوجر

انت لست محتاج تبحث عن طريقة القبول في جوجل أدسنس لإني سأقول لك على جميع المعلومات اللزمة. 

ودعنا نبدأ

 في البداية ممكن نقسم شروط جوجل أدسنس إلى اقسام شروط خاصة بالمحتوى إثنين شروط خاصة بالمدونة. أولا الشروط الخاصة بالمحتوى تشمل بعض النقاط لازم تلتزم بها على المدونة الخاصة بك فيما يخص المحتوى الذي يتم كتبته على المدونة والشروط الخاصة بالمحتوى كالتالي. 

أولا يمنع أدسنس أي محتوى مخل للآداب العامة أو يحتوي على محتوى جنسي أو عنف أو إيذاء أو أسلحة أو اختراق، والبرامج المهكرة. محظور في جوجل أدسنس ولا تعرض عليه إعلانات نهائيا. ثانيا يجب أن تتوفر المدونة على محتوى كافي وبالتالي لا تقدم في أدسنس أو مدونتك تحتوي على عدد قليل من المقالات أو تحتوي على مقالات قصيرة. ثالثا المحتوى المنسوخ من مواقع ومدونات أخرى مرفوض أيضا في جوجل أدسنس. رابعا المحتوى الغير مفهوم ويقصد به إنك لن تخضع أدسنس وتكتب أي كلام  وبالتالي يجب كتابة كلام مفهوم جدا في مجال مدونتك. طبعا هذا أهم الشروط الخاصة بـ أدسنس في المحتوى

نتعرف على الشروط الخاصة بالمدونة. أولا يجب أن تكون المدونة متجاوبة مع مختلف الأجهزة يعني تعمل على جميع الهواتف والحواسيب والتابلت وهذه النقطة لازمة مع الأجهزة

 ثانيا يجب أن تكون المدونة سريعة الفتح وبالتالي استخدامك من أول بلوجر ثقيل في التحميل قد يكون سبب رفضك في أدسنس. ثالثا سهولة استخدام المدونة وكذالك لازم تستخدم قالب بلوجر منسق وسهل التصفح. رابعا أن تكون المدونة تعمل بدون دبليو . 

 سأقول لك على بعض النصائح لي تساعدك في الأول والنصائح عن تجربة شخصية مني. أولا تكتب ما لا يقل عن عشرين مقال في مدونتك قبل التقديم . ثانيا اضف مدونتك في أدوات مشرفي المواقع . 

حاول ربط المدونة بي دومين مدفوع لأن هذا يكون أفضل في الأول وأفضل في استخدام المدونة. رابعا أكتب كل مقال بعدد كلمات أكثر من خمس مئة كلمة. خامسا استخدم محتوى ملك لك وأي صورة تستخدمها قم بالتعديل عليها اولا. سادسا انتظر مرور شهر او اكثرعلى الأقل من عمر الدومين قبل التقديم. سابعا وأخيرا أربط المدونة بصفحات التواصل الاجتماعي وحاول تنويع مصدر الزيارات التي تأتي للمدونة و هذا موقع للزوار من جوجل . وهذه كل النصائح و الشروط لازم تتبعها حتى تقبل  في جوجل أدسنس في أقل وقت. أتمنى ان تكون استفدت من المقالة .

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذه المقالة . شكرا لك. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 2 مواقع لي ربح المال من  مشاهدات الفيديو
يمكنك العمل بهم 

موقع 1

موقع 2

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

marfeel